القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل تعريف كارت الشاشة Nvidia Geforce RTX 2080 Driver

السلام عليكم رواد موقع سبيد لاب توب الكرام نقدم لكم تنزيل تعريف كارت الشاشة Nvidia Geforce RTX 2080 Driver الأصلى من الموقع الرسمي حيث يمكنّك هذا التعريف من تشغيل جميع ميزات كارت الشاشة وتشغيله بأكمل وجه والعمل بالشكل الصحيح وبأكبر كفاءة ممكنة، كذلك هذا التعريف محدّث أولاً بأول من شركة نفيديا ويشمل على جميع أنظمة التشغيل المعروفة مثل ويندوز XP,Vista,7,8,10 وللنواتين x32,x64 بت، فقط قم بتنزيل تعريف Nvidia Geforce RTX 2080 وتثبيته على الجهاز الخاص بك خطوة بخطوة لتتمكن من الإستفادة بشكل أفضل من جميع ميزات كارت الشاشة وخصائصه.







VGA هو اختصار لمحول أو معالج رسومات الفيديو أو مصفوفة رسومات الفيديو، VGA هو معيار عرض شائع طورته شركة IBM وتم تقديمه في عام 1987. توفر VGA شاشات عرض ملونة بدقة 640 × 480 مع معدل تحديث يبلغ 60 هرتز و 16 لونًا معروضة في المرة الواحدة. كانت VGA هي آخر معايير رسومات IBM التي تتوافق معها غالبية الشركات المصنعة لنسخ أجهزة الكمبيوتر، مما يجعلها القاسم المشترك الأدنى الذي يمكن توقع تطبيقه تقريبًا على جميع أجهزة رسومات الكمبيوتر بعد عام 1990.

اليوم يتم استخدام واجهة VGA التناظرية للفيديو عالي الدقة، بما في ذلك دقة 1080 بكسل وما فوق. في حين أن عرض النطاق الترددي للإرسال لـ VGA مرتفع بما يكفي لدعم تشغيل دقة أعلى، يمكن أن يكون هناك تدهور أو تشويش في جودة الصورة اعتمادًا على جودة الكابل وطوله.



الموقع الرسمي

 

 يتم تشغيل كارت الشاشة Nvidia Geforce RTX 2080 بواسطة بنية NVIDIA Turing ووحدة معالجة رسومات فائقة السرعة مع عدد أكبر من النوى والساعات، لتشغيل الألعاب بقدرة عالية جدًا. حان الآن وقت الاستعداد والحصول على سرعة خارقة مع كارت الشاشة RTX 2080.



 

نظام التشغيل 64 BIT 32 BIT
ويندوز 10 تنزيل -
ويندوز 8 تنزيل -
ويندوز 7 تنزيل -
ويندوز xp - -
جميع التعريفات الموضوعة في الموقع يتم تحميلها مباشرة من الموقع الرسمي لها وفي حالة وجود عطب أو تلف في الروابط ضع مشكلتك في تعليق هنا


تعليقات